منتديــات البــطاط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديــات البــطاط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

غريب باختياري قصتي الجزء 2

بدون هويه
بنت امها
كاكا
امير الذوق والرقه
الحــــــزيـــــــن
عاشقة الورود
عيون الشوق
احلى دلع
سفير البطاط في امريكا
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سفير البطاط في امريكا

المساهمات : 19

غريب باختياري قصتي الجزء 2 Empty
مُساهمةموضوع: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2007 6:08 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :
ساكمل قصتي بعد توضيح بعض النقاط التي لم اتطرق لها في الجزء الاول من الرحله وهي اولا اني مبتعث من قبل احدى الشركات الموجوده بالمملكه و الثاني هي اننا توقفنا في ابوظبي لمده 3 ساعات يعني انطلقا الى هولندا الساعه 12 بالليل ووصلت الي هولندا الساعه 9 صباحا و لقد اخبرتكم بمعظم ما جرى في هولندا
كانت رحلتي المتوجهة الى امريكا او بالاحرى الي مدينة هيوستن بولاية تكساس الامريكية تقلع عند 10 صباحا وانطلقا الى محطه النهايه واستغرقت الرحله 10 ساعات و الغريب في الامر ان الساعة مازالت 10 صباحا مرت على تقريبا 20 ساعة بدون ليل انام وارتاح فيه وهذه حقيقه علميه كنت اسابق الزمن فعلمت بعدها انها بداية المشقه او كما اسماها احد اصحابي بداية النهايه
وصلنا الى مطار هيوستن و هناك في المطار يوجد فرع لي immigration والتي نسميها نحن الجوازات وهي عباره عن دائرة حكوميه مسؤوله عن الاجانب (غير الامريكين) مكثت في غرفة التحقيق قرابت 4 ساعات والظابط يستجوبني ويوجهي لي اسئلة غريبة تتعلق بالارهاب و المنظمات الارهابيه بعدها اطلقوا سراحي وكان في استقبالي موفد الشركه في المطار اركبني في ليموزين ذي ثلاثه ابواب كنت فرحا حد الدعسه كنت اعامل معامله الملوك لكن بدون اي شخص احب ان اشاركه فرحتي اوصلني السائق الى احد ارقى الفنادق في امريكا الانتر كونتيننتال بعدعناء السفر الطويل صعدت لغرفتي و نمت الي صباح اليوم الثاني
استيقظت من النوم و انا طاير من الفرحه و خرجت الى العالم الجديد والابتسامة تملئ ثغري كنت لا اعرف ماذا اصنع كل شي جميل من حولي المباني الشاهقه و الطبيعه الخلابه والمناظر التي لم اتصور انها موجوده و البنات الي كل وحده احلى من الثانيه خخخخخخخخخخ توجهت انا و اصحابي الى احد المجمعات القريبه من الفندق و اصر احدهم على ان نتزلج في صاله التزلج ولم اكن ماهر في التزلج فرفضت و بعد الحاح الجميع على ذهبت معهم و كان شعورا رائع تزلجت لمده خمس دقائق وكنت اتعثر في الدقيقه 20 مره ومع ذلك كنت فرحا وبعدها توجهنا الى قهوة لبنانيه اسمها ليالي كافيه لشرب الشيشه فسئلت احد العاملين فقلت له هذه قهوة لبنانيه ولكني لا ارى اي عامل يتكلم العربيه فاجابني قائلا ان كل العاملين امريكين الا انا فقلت له ومن اي بلد انت فقال من اسرائيل و مد يده لمصافحتي فكنت متعجبا اول اسرائيلي اشوف في حياتي فكنت متردد ااصافحه او لا وبعد مضي الوقت و الاسرائيلي ينتظر مصافحتي صافحته و انصرفت مسرعا جهت اصحابي قضينا وقت جميلا في القهوة بعدها عدنا الى الفندق و خلد كل منا الى النوم واستيقضنا صباح اليوم التالي و اول شي فعلته اني اتصلت على والدتي لاطمئنها على وبعدها تجمعنا انا واصحابي و قررنا الذهاب الى مجمع اخر فاستوقفنا سيارة اجره واخبرناه بما نريد فقال اعرف مجمعا ساخذكم اليه وفعلا وصلنا الى المجمع وكان بنيانه غريب بعض الشي فدخلنا وكان الناس داخل المجمع غريبي الاطوار ازياؤهم ( ملابسهم ) مخيفه و كانوا يحدقون الينا بشكل غريب خرجنا على الفور و استوقفنا سياره اجره و توجهنا الى الفندق و في الطريق سئلت السائق و اخبرته عن الاشخاص الذي رايناهم في المجمع فضحك وقالي كنت في مجمع لعبدة الشيطان قلت استوينا ( رحنا فيها ) عدنا الى الفندق و كان هناك اجتماع اعدته الشركه لنا كان ام الملل محاظرات الى الليل و في اليوم الثالت خرجنا الى المسبح الي في الفندق بينما كنا نسبح اقبلوا فتيات ليسبحن و انقسموا الشباب منهم من بقي في المسبح ومنهم من خرج ولا تسئلوني انا من اي قسم لاني ما راح اجاوب خخخخخخخخخخخخخ انتهت مهمتنا في هيوستن وانطلق كل شخص الى جامعته ( فرقونا حسبي الله عليهم ) فكانت رحلتي المتوجهة الى مدينة تلسا بولاية اوكلاهوما تنطلق في الصباح الباكر فجلست تلك الليله و التي كانت ااخر ليله لي مع اعز اصحابي و نحن نتسامر ونتذكر الايام الحلوه التي قضيناها جميعا في السعوديه وفي هيوستن الى ان ذهب كل منا الى غرفته وانا على سرير نومي كنت اتسائل ايش ممكن الدنيا تاخذه مني بعد و انا راضي اخذت مني اهلي و عيال عمومتي و خوالي الحين اخذت رفقاء دربي كم يجب ان اضحي من اجل مستقبل لا اعرف عنه سواء اني ساكون و حدي غدا

ساكمل لكم ماجرى في تلسا في العدد القادم اخوكم سفير البطاط في امريكا ( البسمه المقهوره)
احلى دلع

احلى دلع

المساهمات : 82

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2007 10:51 am

هههههههههههههههه

حلللوه القصه تجتنن

الله يخليك كملها بسرعه لاتطول علينا

تخياتي لك

احلى دلع
عاشك(k)
زائر

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2007 8:14 pm

مشكور عله القصه
دلع شرقا
زائر

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2007 8:29 pm

الصراحه الاحداث رهيبه بس مثل مااقلت الوحده والغربه تخلييييك

تححسسسسس بالوحشه

ياالله ماابقى اياام وتجي لنااا سالم غاانم
عيون الشوق

عيون الشوق

المساهمات : 21

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 05, 2007 9:54 am

القصه روعه
بس انت اي قسم رحت البنات ولا الشباااب هااااااا ههههههههVery Happy

الله يخليك كملهاا لنا بسرعه
الاني ابي اعرف شنوو صار معااك في امريكاا بـــــــــ تفصيل المللل
ابي امل من الاخبااار لمن اقول بسLaughing

تقبل مروري وخالص تحيااتي لك
عيووون الشووووقI love you
عاشقة الورود

عاشقة الورود

المساهمات : 329

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 05, 2007 1:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يلله احن في انتظار الباقي هههههههههههه

تحياتي"دمعه بلا لمعه"
الحــــــزيـــــــن

الحــــــزيـــــــن

المساهمات : 24

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2007 3:35 pm

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكووووووووووور على القصة والنصاءح اللي فيها وانت شجعتني اني اروح فيها
وانشاء الله ترد بالسلامة
#############
اخوك الحزين
ناسيه اس
زائر

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2007 10:15 pm

وربي خلاااااااااااااااااص مو قادرة اتحمل انا مثلك اخوي غريب بس انت احسن منه
اخوي غريب سجن 0000 اخوي غريب زنزانة طولها متر في متر
اخوي مظلوووووووووووووووم وانا كنت ناسيته مثل ما نسيت اسمي بس انت الي ذكرتني فيه
بس الله يخليك لا تذكرني في اسمي
ok
كاتم الم
زائر

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2007 4:20 pm

هلا والله
القصة مشوقه
والله بكيتني والله
اني مشتاقلك حيل
يولد الخاله
امير الذوق والرقه

امير الذوق والرقه

المساهمات : 201

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2007 7:26 pm

الله يعافيك
يا اخوي الطيب
مشكوووووووووور
كاكا

كاكا

المساهمات : 344

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 08, 2007 8:25 am

مشكوووووووووووووووووووور

الحين الي بديت فيه انك شجاع

من ولد عمتك علي عبدالله البطاط
بنت امها

بنت امها

المساهمات : 192

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 08, 2007 10:56 am

مشكور
مشكور
ماقصرة يا طويل العمر
والله لا يحرمني منك
بدون هويه

بدون هويه

المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 08, 2007 9:58 pm

Sad الله يردك لنا سالم حمستني كمل القصه
حسوني
المدير العام
المدير العام
حسوني

المساهمات : 538

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2007 5:21 am

هلا والله كيفك ويش اخبارك
ليه انقطع اتصالك

يعني بتكمل الجزء الثالث للقصة مع الجزء الثالث لباب الحارة
شوووووووووووووووو مافي ابضاي
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لك
وترجع بالسلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
جلكسي بالعسل

المساهمات : 30

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2007 1:18 pm

حرام عليك ياولد حماتي قطعت قلبي الله يصبر امك بس والله الغربه كربه والله يساعدك على البعد عن الاهل والاصدقاء بس دير بالك على حالك وخل الله دايم قدامك نحن في انتضار باقي الاحداث
جلكسي بالعسل

المساهمات : 30

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2007 1:19 pm

على فكره نسيت اقول لك ترى بنتي الي ماشفتها ترى انا حجزتها لك مافي تراجع
الحــــــزيـــــــن

الحــــــزيـــــــن

المساهمات : 24

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 12:55 am

مشكووووووووووووور يا ولد اختي على القصة والراحة الجزء 1 عجبنننننني والجزء 2 ماكنت ادري انه بصير احلى واروع من الجزء 1
اخوووووووك الحزين
بنت الديرة

بنت الديرة

المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 11:25 am

مشكور
مشكور
ماقصرة يا طويل العمر
والله لا يحرمني منك

مشكووووووووووووووووووووووور

تحيااااااااااااااااااتي
امير الذوق والرقه

امير الذوق والرقه

المساهمات : 201

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 7:25 am

مشكور الله
يعطيك الف الف الف الف عافيه
العاشق الولاهان

العاشق الولاهان

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: غريب باختياري قصتي الجزء 2   غريب باختياري قصتي الجزء 2 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 1:24 pm

مشكوووووووووووووووووووور
بس ترا انا ماكملت القراء
بس بكمله بعدين
لأني ما عندي وقت

غريب باختياري قصتي الجزء 2
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غريب باختياري قصتي
» قصتي مع طريق الموت...وما رأيت فيه من مشهد مروع وأليم..!!
» اكسسوارات للعيون..! شي غريب جدا..!
» غريب عليكم بس قريب منكم
» الشوق الى الامام . الجزء الثالث ....